الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يهتم موقع الجواز بخصوصيات مستخدمي الموقع وزائريه من حيث الحفاظ على بياناتهم الشخصية وحمايتها بما يتوافق مع النظم والتشريعات، وقد اعتمد الموقع سياسة واضحة ومحددة لتحقيق هذا الغرض.

المعلومات التي يقدمها لنا المستخدم 

بمجرد ارسال معلوماتك الشخصية لنا تعني موافقتك على البنود التي تتضمنها سياسة الموقع والتي تقوم على الآتي:

  • بأن نقوم نحن بحفظ معلومات المستخدم الخاصة بك وذلك عن طريقنا أو عن طريق خدمات طرف ثالث يقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عنا.
  • يجوز لنا أن نستخدم معلومات المستخدم الخاصة بك من أجل اعداد أبحاث السوق، بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدم، والتي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على نحو غير شخصي، وبشكل كلي.
  • تمكيننا من الإيفاء بكافة المتطلبات المفروضة علينا قانونيا.
  • السماح بارسال رسائل بريد إلكتروني وغيرها من وسائل التواصل من خلال الموقع او طرف ثالث، لغرض احاطة المستخدم بالمحتوى الذي ينشره الموقع من اخبار ومعلومات ومنتجات، وخدمات، وفعاليات، وعروض ترويجيه للموقع وغيره.
  • في حال القيام بعمليات بيع أو شراء بما فيها بيع الموقع وحقوقه، يجوز لنا أن نفصح معلومات المستخدم الخاصة بك للشاري أو البائع المحتمل لمثل هذه الأعمال أو الممتلكات.
  • في حال تملك طرف ثالث كافة موجوداتنا أو معظمها، ففي هذه الحالة تؤول معلومات المستخدم الخاصة بك والتي قمت بتقديمها لنا إلى الطرف الثالث كجزء من الموجودات المنقولة له.

 التحديثات

  • قد يعمل طاقم الموقع بتغير سياسة الخصوصية من وقت إلى آخر ولهذا يجب عليك مراجعتها دوريا. ويكون استخدامك لموقع الجواز، موافقة ضمنية على قبول سياسة الخصوصية المطبقة في ذلك الوقت.
  • يحتفظ الموقع بحق تغيير أو تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من الأوقات.

جمع البيانات

  • عند تصفح الموقع قد تصادف منتديات أو خدمات الفيديو تطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.

الملفات النصية (كوكيز)

  • يجب أن يكون معلوما لديك، بانه من الممكن جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها الموقع من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع (مثل استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا). قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات تساعدنا على تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم فاعليتها.
  • لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

المسؤولية عن دقة المعلومات المنشورة في الموقع

يبذل فريق العمل والمحررين،أقصى جهودهم لتقديم أدق واحدث المعلومات لمتصفحي الموقع. و نظراً لاتساع نطاق المعلومات وتغييرها المستمر فإنه من الصعب ضمان دقتها وصحتها بشكل كامل. وعليه لا يتحمل الموقع أية مسؤولية عن أية أضرار مادية أو معنوية يمكن ان تنتج عن عدم دقة هذه المعلومات. ويجب على المتصفح وزائر الموقع، أن يتأكد بنفسه من صحة المعلومات من مصادرها الرسمية والجهات صاحبة العلاقة (المؤسسات التعليمية أو الحكومة) قبل القيام بأية إجراءات عملية ذات تأثير مباشر على مصالحه.

يمكنكم الاتصال بنا لأي استفسارات حول سياسات الموقع.

لا تغطي سياسة الخصوصية هذه الانتقال إلى موقع طرف ثالث تذهب إليه من هذا الموقع.