الرئيسية / النمسا / السياحة في النمسا / تمتع بسحر النمسا بأقل التكاليف

تمتع بسحر النمسا بأقل التكاليف

تمتع بسحر النمسا بأقل التكاليف

قد تكون النمسا بلدا مرتفع التكلفة بالنسبة للسياحة، اعتمادًا على المكان الذي ستزوره في هذا البلد. هنا بعض المعلومات لتتمتع بسحر النمسا بأقل التكاليف.

  • سافر بميزانية أقل: 

هناك عدد من شركات الطيران المنخفضة التكلفة نحو فيينا وكذلك سالزبورغ. اعتمادًا على المكان الذي ستزوره في النمسا، قد يكون السفر إلى ميونيخ أو براغ من خلال ركوب حافلة اقتصادية أقل تكلفة. غالبًا ما يفضل المسافرون الذهاب إلى براغ أولا ثم السفر بالحافلة إلى النمسا العليا كونه الخيار الأمثل للتوفير.

  • تجنب السفر في موسم الذروة: 

الجميع يريد الذهاب إلى النمسا في فصل الشتاء (للتزلج). ومن المنطقي أن ترتفع أسعار الغرف إلى حد كبير، حيث يخطط الجميع لرحلات التزلج الخاصة بهم إلى النمسا في ذلك الوقت من السنة. فصل الصيف أيضا موسم تكثر في الزيارات إلى النمسا وبالتالي ترتفع الأسعار، لذا من الأفضل تجنب هذين الموسمين إن أمكن.

  • استخدم بطاقات سياحية: 

جميع البطاقات الإقليمية الثلاث لكل من فيينا، سالزبورغ، وإنسبروك ستمنحك وصولاً غير محدود إلى وسائل النقل العام. باستثناء بطاقات فيينا التي تقدم تخفيضات فقط للدخول إلى المتاحف ومناطق الجذب الأخرى، تقدم بطاقات سالزبورغ وإنسبروك مجانًا. يمكن شراء البطاقات عبر الإنترنت أو في مكاتب السياحة في كل مدينة من المدن.

  • السفر عبر القطار: 

كل شيء مكلف عند شراء تذاكر القطار بالقرب من تاريخ السفر!
لذا عندما تحجز مبكرًا لديك خيار اختيار تذكرة أرخص تسمى SparSchiene Österreich.
هذا النوع من التذكرة محدود التخصيص ويقتصر على قطار محدد (لا تبدل، ولا مجال للإسترداد ولا يمكن إلغاءها) لذا تأكد من تخطيط خط سير رحلتك بشكل جيد والتزم بخطتك الزمنية لأن التذاكر المخفضة لا يمكن ردها أو تغييرها أو تسديدها.
موقع السكك الحديدية الفيدرالية النمساوية (Österreichische Bundesbahnen أو ÖBB) سهل الإستخدام للغاية ويمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت قبل السفر. على سبيل المثال إذا كنت مسافرا من فيينا إلى إنسبروك وحجزت تذكرة القطار قبل أسبوع من سفرك، فستكون الأسعار أثناء (تاريخ الحجز/تاريخ شراء التذكرة) كما هي ولن تتغير.

  • احجز تذاكر القطار مقدما: 

سعر تذكرة القطار للسفر لمسافات طويلة داخل النمسا يختلف باختلاف الوقت. (نفس المسافة، وقت مختلف يعني أسعار مختلفة).
إذا كنت مسافرًا على ميزانية، يمكنك تحري الوقت واختيار وسيلة أخرى بأسعار معقولة وتعديل مسار الرحلة وفقًا لذلك.
قد تكون بحاجة إلى تذاكر لمسافات طويلة من فيينا إلى سالزبورغ، سالزبورغ إلى إنسبروك، وإنسبروك مرة أخرى إلى فيينا. وإذا كنت تخطط لزيارة أماكن أخرى في النمسا فليس هناك أفضل لاستكشاف هذا البلد الجميل الا عبر استخدام السكك الحديدية التي تنتقل عبر المناظر الطبيعية الجبلية المورقة المروج، جبال الألب، المدن التاريخية، والقرى الخلابة.
رحلة القطار من إنسبروك إلى فيينا تستغرق حوالي 4 ساعات، أربع ساعات من المناظر الطبيعية الخلابة بتكلفة معقولة.

  • الطعام بتكلفة منخفضة: 

بالنسبة للطعام يمكنك العثور على أسعار منخفضة في مطاعم الوجبات الخفيفة التي تبيع البيتزا والسندويشات التركية المعروفة باسم “الكباب” وغيرها من الوجبات السريعة في جميع أنحاء مدينة فيينا. والأكثر شعبية يدعى “wurstelstands”، يبيع النقانق النمساوية والهوت دوج.
يمكن أن تكون المطاعم في المنطقة المركزية المزدحمة في فيينا باهظة الثمن، ولكن يمكنك توفير الطعام من خلال تناول الوجبة الرئيسية في وقت الغداء. بإمكانك تجربة تناول طعام الغداء في Naschmarkt، وهي سوق في الهواء الطلق مع العديد من المطاعم التي تقدم أسعارا منخفضة بحيث يمكنك الحصول على وجبتين أو ثلاث وجبات من قائمة طعام بسعر أقل من 10 يورو.
نصيحة لتوفر أكثر: لا تشترِ الماء مطلقًا في أماكن الجذب، ولكن اشتريه من متاجر Spar الملائمة في محطات القطار (0.60 يورو مقارنةً بـ 2 يورو أو أكثر في متاجر المتاحف).

أعددنا لكم أيضا مقالات حول هذا البلد الساحر تعرفوا أكثر على:

أجمل الأماكن للسياحة في النمسا.

أفضل المدن السياحية في النمسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.