الرئيسية / النمسا / السياحة في النمسا / زيلامسي وكابرون سحر النمسا

زيلامسي وكابرون سحر النمسا

زيلامسي وكابرون سحر النمسا

تتكون منطقة أوروبا الرياضية (Europa Sportregion) للتزلج من مناطق التزلج في منتجعات زيلامسي وكابرون سحر النمسا، وتشمل أيضاً جبل Kitzsteinhorn الجليدي.

  • زيلامسي Zell am See: 

تقع قرية زيلامسي الساحرة بين البحيرة التي تحمل نفس الاسم والجبال المحيطة في ولاية سالزبورغ، وهي وجهة سياحية أخرى معروفة بجبالها وبحيراتها. تحيط جبال الألب الشامخة ومنحدرات التزلج ذات المستوى العالمي والبحيرات الزرقاء الهادئة بمدينة زيلامسي.
زيلامسي هو مكان رائع حقا، وواحدة من المناطق السياحية الأكثر شعبية في النمسا. تتمتع بحيرة Zell am See المحيطة بالمدينة بمياه زرقاء صافية مثالية للسباحة وصيد الأسماك.
إذا كنت من محبي ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، فهذا هو المكان المثالي للذهاب. أفضل وقت لزيارة هذه المنطقة هو في فصل الربيع أو فصل الصيف عندما يكون الطقس دافئ والشمس مشرقة.

  • التزلج في زيلامسي Zell am See: 

زيلامسي وكابرون سحر النمسا

على طول العام تستضيف هذه المدينة عددا من مسابقات التزلج والتزحلق على الجليد كما أنها تستضيف أيضا العديد من الفعاليات الترفيهية في الهواء الطلق. القيادة هنا تعتبر متعة لا مثيل لها في العالم، تأكد من أن تأخذ طريق جروسجلوكنر جبال الألب لتستمتع برحلة مليئة بمشاهد لأكثر المناظر المذهلة في البلاد.

تغطي منطقة التزلج Zell am See و Kaprun ما يقرب من 140 كيلومترًا من المنحدرات المتعددة الجوانب. تسمح بطاقة التزلج باستخدام مجاني لخدمة النقل المكوكية بين Kaprun و Zell am See.

  • التلفريك (cable car) إلى قمة Schmittenhöhe: 

زيلامسي وكابرون سحر النمسا

إحدى أجمل المناظر وأروعها في زيل أم سيي-كابرون تقع على قمة التلفريك ذو المناظر الخلابة نحو Schmittenhöhe. تبلغ تكلفة التذاكر 28.50 يورو ويستغرق التلفريك حوالي 20 دقيقة للوصول إلى القمة.
بمجرد وصولك إلى القمة ستجد هناك عدد من طرق المشي لمسافات طويلة في جميع أنحاء المنطقة والتي تستحق الإستكشاف. أو يمكنك فقط إيقاف سيارتك في المقهى والحصول على قهوة وبعض الكعك، والإستمتاع بالمناظر الجميلة المحيطة بك.

  • كابرون Kaprun: 

كابرون هي قرية في منطقة Pinzgau في سالزبورغ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 3000 شخص. تقع كابرون بالقرب من سلسلة جبال الألب الوسطى وسط منتزه Hohe Tauern الوطني ومدينة التزلج الشهيرة. يمكن الوصول إلى كابرون بشكل جيد من Zell am See المجاورة لبلدة المحافظة المحلية التي تنضم إليها في الإعلان عن المنطقة كوجهة سفر “Zell am See – Kaprun”.
وبالتعاون مع Zell am See، توفر منطقة Zell am See / Kaprun السياحية حوالي 14000 سرير. وهذا يجعل المنطقة واحدة من أكثر المناطق السياحية في النمسا. هذا في الغالب بسبب التزلج؛ بالإضافة إلى منطقة Kitzsteinhorn الجليدية تحتوي Kaprun على منطقة تزلج ثانية في Maiskogel.

  • التزلج في كابرون: 

تقدم kaprun مجموعة ممتازة من المنحدرات بما في ذلك بعض الأماكن بعلو شاهق جداً لمحبي التزلج. يوفر كل من Schmittenhöhe و Kitzsteinhorn مساحات مليئة بالتحديات، كما أن Schmitten و Maiskogel هي الأفضل للعائلات في عطلات التزلج في زيلامسي و كابرون. يحظى Kitzsteinhorn بشعبية خاصة بين محبي السباقات الحرة، وهناك العديد من الحدائق الثلجية حيث يمكن لممارسي رياضة التزلج على الجليد ممارسة تمارينهم. أما Maiskogel فقد تم تصميم خصيصًا للمتزلجين الصغار.

  • الصيف في كابرون: 

خلال أشهر الصيف تعد بحيرات خزان كابرون مناطق مشهورة للمشي لمسافات طويلة، من بينها Sigmund-Thun-Klamm وهو ممر ضيق بطول 32 متر مما يجعله وجهة جذابة أخرى لمحبي هذا النوع من الرياضة. تشتمل معالم الجذب الأخرى على Burg Kaprun، وهي قلعة من القرن الثاني عشر. وهي الآن بمثابة مكان ثقافي ويوفر غرف يمكن استئجارها للمناسبات الخاصة. هناك عامل جذب رئيسي في كابرون وهو “Tauern Spa World”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.